إن وزارة الصحة ووقاية المجتمع ترحب بأي إستفسارات لديكم، ويمكنكم تقديمها عبر القنوات التالية:
بوابة الاقتراحات والملاحظات لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة: البرنامج الوطني لإدارة علاقات المتعاملين
وهي البوابة الرسمية الموحدة لتقديم الاستفسارات لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة ويمكن للمتعاملين من خلالها تقديم الاستفسارات والشكاوى الإدارية والتنفيذية والإقتراحات والشكر والتقدير ومتابعة حالة الاستفسار بشكل إلكتروني
مركز الإتصال الموحد لوزارة الصحة ووقاية المجتمع 80011111
البريد الإلكتروني
info@mohap.gov.ae
ويمكنكم من خلال هذه القناة إرسال إستفساراتكم على البريد الإلكتروني info@mohap.gov.ae مع توضيح طبيعة الإٍستفسار المقدم وسيتم تسجيل إستفساركم والرد عليكم خلال فترة قصيرة جداً.
الإتصال بمراكز تقديم الخدمة
كما يمكن للمتعاملين الإتصال بمراكز تقديم الخدمة والإستفسار عن أية أمور عالقة لديهم وسيقوم موظفو خدمة المتعاملين بالرد على إستفساراتهم، وتتوفر أرقام التواصل الخاصة بالمراكز على الموقع الإلكتروني.
خدمات الدردشة الإلكترونية