في حال كنتم تودون تقديم شكر وتقدير لأحد موظفي وزارة الصحة ووقاية المجتمع، فإننا نرحب بذلك عبر القنوات التالية:
بوابة الإقتراحات والملاحظات لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة: البرنامج الوطني لإدارة علاقات المتعاملين
وهي البوابة الرسمية الموحدة لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة ويمكن للمتعاملين من خلالها تقديم الشكاوى والإقتراحات والشكر والتقدير ومتابعة حالة إقتراحه بشكل إلكتروني. ويتطلب تقديم الشكر والتقدير لهذه القناة تسجيل إسم دخول ووفق الخطوات التالية:
1. التسجيل على موقع البرنامج الوطني لإدارة علاقات المتعاملين الإلكتروني إذا كنت مستخدم جديد.
2. إدخال معلوماتك في الحقول المخصصة في نموذج التسجيل.
3. بعد الانتهاء من إجراءات التسجيل سوف تصلك بالبريد إلكتروني أو الرسائل النصية رسالة بتفاصيل اسم المستخدم وكلمة المرور السرية الخاصين بك وذلك وفقا لطريقة الاتصال المفضلة لديك.
4. الاحتفاظ باسم المستخدم وكلمة السر الخاصين بك للدخول إلى الموقع مستقبلاً
5. بعد الدخول إلى الموقع الإلكتروني ستتمكن من المشاركة في أي من أنواع السجلات التالية (اقتراحات، ملاحظات، شكر وتقدير).
6. بعد تقديم اي من ما تقدم ذكره سوف يصلك رقم السجل الخاص بك عبر بريدك الالكتروني أو رسالة نصية ويمكنك متابعة حالة سجلك في الموقع الإلكتروني او الاتصال بأحد موظفي الجهة الحكومية أو المراجعة شخصيا في أحد مراكز خدمة المتعاملين في الجهة الحكومية.
أجهزة الكيوسك (KIOSKS)
وتتواجد في بعض مراكز خدمة المتعاملين أجهزةKIOSK والتي يمكنكم من خلالها تسجيل الشكر والتقدير وإتباع نفس الإجراءات الخاصة بالتسجيل عبر بوابة الملاحظات والاقتراحات "البرنامج الوطني لإدارة علاقات المتعاملين".
مراكز تقديم الخدمة المنتشرة في كافة أنحاء الدولة
ويمكنكم زيارة أي من مراكز خدمة المتعاملين التابعة لوزارة الصحة ووقاية المجتمع، والتوجه لموظفي رعاية المتعاملين وتسجيل الشكر والتقجير من خلالهم سواء في المستشفيات أو مراكز الرعاية الصحية الأولية أو مراكز إسعاد المتعاملين.
وويمكن للمتعاملين أيضاً تسجيل شكرهم وتقديرهم للوزارة من خلال مواقع التواصل الإجتماعي المتاحة على الفيسبوك وتويتر وإنستغرام.
الدردشة الإلكترونية
ويمكن للمتعاملين أيضاً تسجيل شكرهم وتقديرهم للوزارة من خلال الدردشة الإلكترونية على الموقع الإلكتروني للوزارة.