تسجيل الدخول

مستوى الإلتزام بالميثاق

نتائج مستويات الأداء المحددة بناءاً على ميثاق خدمة المتعاملين

تقوم الوزارة وبشكل سنوي بتقييم مستوى إلتزامها بتحقيق المتطلبات والإلتزامات الخاصة بميثاق خدمة المتعاملين، وحرصاً من الوزارة على مشاركة نتائجها مع المتعاملين بشفافية، فإننا نرفق نتائج المقاييس والمعايير المحددة لقياس الميثاق وفيما يلي نتائجها:

الإلتزامات المرتبطة بمقاييس الرضا (Perception Measures)​

الجزء الأول - الموظفين 90% 89% 90%
يعطون إنطباع اولي متميز 90% 89% 90%
الإنصات لإحتياجاتكم 90% 90% 91%
تفهم ظروفكم ومراعاة إحتياجاتكم 90% 89% 89%
الإبتكار في تقديم الخدمة وإيجاد الحلول 90% 89% 87%
الجزء الثاني- تقييم الجهة 90% 89% 88%
تقديم خدمة سريعة ومبسطة 90% 90% 86%
السهولة والمساواة في تقديم الخدمة 90% 89% 88%
الإنصات لشكاويكم وإقتراحاتكم وآرائكم 90% 89% 88%
الإبتكار في تقديم الخدمات 90% 91% 86%
الرضا عن المعلومات المتوفرة حول الخدمة 90% 90% 89%

الإلتزامات المرتبطة بمؤشرات الأداء (Key Performance Indicators)

نسبة المكالمات التي تم الرد عليها من خلال مركز الإتصال تقيس عدد المكالمات التي تم إستلامها من قبل مركز الإتصال والرد عليها 95% 95% 95%
نسبة المقترحات التي تم الرد عليها ضمن الوقت المحدد تقيس نسبة المقترحات التي تم الرد عليها خلال الوقت المحدد (14 يوم للعادية، 30 يوم للمعقدة) 95% 97% 98%
نسبة المشتكين الذين تم الاستفسار عن مستوى رضاهم عن آلية معالجة الشكاوى نسبة المشتكين الذين تم التواصل معهم للاستفسار عن مستوى رضاهم عن آلية معالجة الشكاوى من عدد المشتكين الكلي 95% - 98%
معدل وقت الخدمة تقيس الرضا عن البنية التحتية والمرافق المتوفرة وغيرها 10 10 10

بشكل عام فإن مستوى الإلتزام بالتعهدات المحددة في الميثاق بلغت نحو %89 لعام 2018 ونحو %89 لعام 2019.

هل تجد هذا المحتوى مفيدا؟
أخر تحديث للمحتوى بتاريخ :
يجب أن تكون دقة الشاشة 1024 x 768 لأفضل تصفح للموقع
يمكن تصفح الموقع عبر المتصفحات التالية
الإضافات والمكونات الإضافية
جميع الحقوق محفوظة وزارة الصحة ووقاية المجتمع دولة الامارات العربية المتحدة 2019
وزارةالصحةووقايةالمجتمع.امارات