تسجيل الدخول

وزارة الصحة تعلن عن برنامج الأطباء الزائرين لشهر نوفمبر
الأخبار

خدمات الزوار / 6 نوفمبر 2015

وزارة الصحة تعلن عن برنامج الأطباء الزائرين لشهر نوفمبر

وزارة الصحة تعلن عن برنامج الأطباء الزائرين لشهر نوفمبر
الإمارات، 7 نوفمبر 2015 - كشفت وزارة الصحة عن تفاصيل "برنامج الأطباء الزائرين" خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني، إلى كل من "مستشفى الشيخ خليفة" في عجمان و"مستشفى القاسمي" في الشارقة و"مستشفى صقر" في رأس الخيمة في اختصاصات جراحة العظام، وجراحة السمنة، والمسالك البولية، وجراحة العظام للأطفال .
وفي التفاصيل سيزور البرفيسور فليبي ويكارت استشاري جراحة العظام للأطفال "مستشفى الشيخ خليفة" في عجمان في الفترة من 15 ولغاية 19 نوفمبر/تشرين الأول الجاري. 
بينما يزور "مستشفى القاسمي بالشارقة"، الدكتور مايكل والدنر استشاري المسالك البولية، في الفترة بين 22 إلى 26 نوفمبر/ تشرين الثاني، والدكتور كارل فريدريك أخصائي جراحة السمنة بالمنظار، في الفترة بين 8 إلى 12 نوفمبر /تشرين الثاني الجاري. 
ويزور الدكتور روبرت هيل، الأخصائي في جراحة العظام، "مستشفى صقر" برأس الخيمة، من 15 إلى 19 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري. 
وتندرج زيارات الأطباء الزائرين الذين يتم اختيارهم وفق أعلى المعايير المتبعة عالمياً، ومراعاة الخبرة الأكاديمية والمهنية، بهدف تحقيق الجودة والتميــز في الخدمـات الصحيـة التي تقـدم بجميع المرافق التابعـة للـوزارة، من خلال التدريب الطبي المستمر للأطباء والكوادر الفنية المساعدة، سعياً للارتقاء بمستوى الكفاءات الطبية الوطنية وتقديم أفضل الخبرات العالمية في معظم التخصصات الطبية للمواطنين والمقيمين في الإمارات.
أضف تقييمك
متوسط التقيم ()
اقتراح محتوى جديد
هل تجد هذا المحتوى مفيدا؟
أخر تحديث للمحتوى بتاريخ :
يجب أن تكون دقة الشاشة 1024 x 768 لأفضل تصفح للموقع
يمكن تصفح الموقع عبر المتصفحات التالية
الإضافات والمكونات الإضافية
جميع الحقوق محفوظة وزارة الصحة ووقاية المجتمع دولة الامارات العربية المتحدة 2019
وزارةالصحةووقايةالمجتمع.امارات