تسجيل الدخول

المدونة الصحية
مركز التوعية

26يناير

للسنة الرابعة على التوالي وزارة الصحة ووقاية المجتمع تفوز بالجائزة الفضية لجمعية القلب الأمريكية للتميز

سوشيال / تم النشر في 26 الأحد, يناير, 2020

تماشياً مع استراتيجية الوزارة بتقديم الرعاية الصحيـة الشاملة والمتكاملة بطرق مبتكرة ومستدامة، وفي إنجاز مميز يؤكد جودة وكفاءة البرامج التدريبية التي يقدمها مركز التدريب والتطوير التابع لوزارة الصحة ووقاية المجتمع. ويندرج تحت مظلة المؤشر الوطني لنسبة الوفيات الناجمة عن أمراض القلب والشرايين. حصل مركز التدريب والتطوير على الجائزة الفضية لجمعية القلب الأمريكية للتميز للسنة الرابعة على التوالي، بفضل نجاحه في تقديم برامج تدريبية لدعم الحياة معتمدة على المحاكاة ومعنية بالإنعاش القلبي الرئوي الأساسي والمتقدم وإنعاش الأطفال وفق أرقى المعايير العالمية، وذلك في إطار جهود الوزارة لتعزيز التعليم الطبي المستمر وتوفير رعاية صحية متميزة، لإسعاد المجتمع ودعم استراتيجية التنمية المستدامة.

ويأتي حصول مركز التدريب والتطوير في الشارقة على الجائزة في حفل أقامته جمعية القلب الأمريكية في دبي مؤخراً، بعد نجاحه في تدريب أكثر من 3500 متدرب على برامج جمعية القلب الأمريكية للمراكز المعتمدة من الجمعية حرصاً على بناء الكفاءات الصحية وترسيخ ثقافة الابتكار في بيئة العمل المؤسسي، من خلال توفير خدمات تدريبية بمواصفات عالمية، وبناء نظم تعلم ذكية تواكب التغيرات المستقبلية، وبناء شراكات محلية وعالمية فاعلة لتعزيز النظام الصحي بالدولة. 

ويعد نيل الجائزة للمرة الرابعة دافعًا لبذل المزيد من الجهد والعمل لتطبيق معايير التميز والجودة، ليواصل المركز تقديم برامج تدريبية معتمدة عالمياً، وتعزيز مكانته كمركز تدريبي رائد في المنطقة، في مجال تقديم برامج دعم الحياة وفق أحدث الممارسات العلمية لرفع كفاءة المتدربين وتحسين صحة المجتمع. حيث نجح المركز في تقديم ما يقارب من 700 دورة تدريبية وبلغ عدد المتدربين ما يعادل 5000 متدرباً في مجال دعم الحياة، فضلاً عن تنظيم مؤتمراً سنوياً مختصاً بالإنعاش القلبي في شهر فبراير، بمشاركة نخبة من أطباء القلب لتبادل الخبرات مع الاستشاريين المتخصصين في مجال الإنعاش القلبي بالمنطقة والعالم.

 

 

​حافظ على صحتك بإستخدام ادواتنا الصحية

الوزن المثالى


الوزن (كجم)
​الحملات و مواعيد التحصينا​ت

 

 

هل تجد هذا المحتوى مفيدا؟
أخر تحديث للمحتوى بتاريخ :
يجب أن تكون دقة الشاشة 1024 x 768 لأفضل تصفح للموقع
يمكن تصفح الموقع عبر المتصفحات التالية
الإضافات والمكونات الإضافية
جميع الحقوق محفوظة وزارة الصحة ووقاية المجتمع دولة الامارات العربية المتحدة 2019
وزارةالصحةووقايةالمجتمع.امارات