تسجيل الدخول

أم القيوين

1.     معلومات هامة عن المركز

تم تأسيس مركز خدمة المتعاملين بمنطقة أم القيوين الطبية عام 2012، ويعتبر المركز أحد مراكز خدمة المتعاملين بوزارة الصحة ووقاية المجتمع التي توفر خدماتها للمتعاملين بإمارة أم القيوين، ويقع المركز في نفس مبنى منطقة أم القيوين الطبية ويوفر مجموعة من الخدمات لمتعاملي الوزارة. وفيما يلي بعض المعلومات الخاصة بالمركز:

عنوان المركز

أم القيوين – شارع الملك فيصل

مقابل مستشفى ام القيوين

بناية الروضة

الطابق الرابع

أيام وساعات العمل

من الأحد ولغاية الخميس من كل أسبوع.

من الساعة 7:30 صباحاً ولغاية 14:30 بعد الظهر.

أوقات الذروة في المركز من الساعة 11:00 صباحاً ولغاية 12:30 ظهراً.
معدل وقت الإنتظار لحين الحصول على الخدمة أقل من ثلاث دقائق
معدل عدد المتعاملين في الساعة 8 متعاملين

 

2.     الخدمات التي يوفرها المركز

يوفر المركز مجموعة من الخدمات بحسب أنظمة تقديم الخدمة وعلى النحو التالي:

إسم الخدمة الرئيسية إسم الخدمة الفرعية
ترخيص وتسجيل المنشآت الطبية خدمات ترخيص وتجديد ترخيص العيادات العامة والتخصصية، والمراكز الطبية الخاصة، والمستشفيات الخاصة والصدليات، وغيرها من المنشآت الطبية.
تقييم وترخيص المهن الطبية خدمات ترخيص وتجديد الأطباء والفنيين والصيادلة ومساعديهم باختلاف تخصصاتهم ومستوياتهم.
الرقابة والتفتيش خدمات التفتيش على الالتزام بأسعار الأدوية، والتفتيش على المنشآت الطبية.
التقارير الطبية والإجازات والاعتمادات خدمات تصديق الإجازات المرضية، تصديق التقارير الطبية.
رعاية العملاء خدمات شكاوى "ملاحظات" المتعاملين، إقتراحات المتعاملين، الإستفسارات
التسجيل الصحي والملفات الطبية خدمات إصدار البطاقة الصحية، تجديد البطاقة الصحية، بدل تالف/ فاقد بطاقة صحية
ترخيص وتسجيل المنشآت الطبية خدمات ترخيص وتجديد ترخيص العيادات العامة والتخصصية، والمراكز الطبية الخاصة، والمستشفيات الخاصة والصدليات، وغيرها من المنشآت الطبية.


3.     أقسام المركز

تم تصميم المركز ليوفر تجربة متميزة للمتعاملين، بحيث يشتمل على الأقسام التالية:

إسم القسم دور القسم في خدمتكم
مكتب الإستقبال سيقوم بتدوين معلوماتكم وتنظيم دخولكم للمركز وتسهيل حصولكم على الخدمة.
مكاتب خدمة المتعاملين وستقوم بتقديم الخدمة التي ترغبون في الحصول عليها.
مكتب إسعاد المتعاملين سيوفر لكم الدعم الكامل لتوفير رحلة متميزة وسهلة لكم في حصولكم على الخدمة.
مكتب مدير المركز سيوفر لكم الدعم الكامل لتوفير رحلة متميزة وسهلة لكم في حصولكم على الخدمة.

 

4.     المرافق العامة المتوفرة في المركز

يوجد في مركز خدمة المتعاملين – أم القيوين مجموعة من المرافق التي تتضمن:

  • مواقف مجانية للسيارات.
  • مصعد مخصص لمتعاملي مركز الخدمة فقط.
  • مواقف المواصلات العامة متوفرة والتاكسي متوفرة بشكل دائم.
  • ماكينة المشروبات الخفيفة بشكل مجاني.
  • خدمة الإنترنت المجاني.
  • ماكينة طباعة وتصوير للإستخدام عند الضرورة.
  • مكتب لحجوزات السفريات متوفر في نفس المبنى.
  • المرافق الصحية.
  • غرف للصلاة للنساء والرجال مع مقاعد لكبار السن.
  • منطقة انتظار مفصولة خاصة للسيدات مع مقاعد وتجهيزات مريحة للإنتظار.
  • أجهزة لتقييم سعادة المتعاملين وأداء المركز والموظفين والرضا عن الخدمات المختلفة.

 

5.     تواصل مع المركز

يُمكنكم التواصل مع مركز خدمة المتعاملين- أم القيوين على العناوين والتفاصيل التالية:

هاتف المركز +97167649000
هاتف مدير المركز +97167649000 تحويلة 101
البريد الإلكتروني للمركز Cs.uaq@moh.gov.ae
هاتف مكتب إسعاد المتعاملين +97167649000  تحويلة 109

 

6.     موقع المركز وإحداثياته

خربطة الموقع:

https://goo.gl/cZbppO​

الإحداثيات: 25°34'33"N 55°33'36"E

هل تجد هذا المحتوى مفيدا؟
أخر تحديث للمحتوى بتاريخ :
يمكن تصفح الموقع علي أجهزة الحاسب الشخصى بدأ من دقة شاشة 1024x768
يمكن تصفح الموقع عبر المتصفحات التالية
الإضافات والمكونات الإضافية
جميع الحقوق محفوظة وزارة الصحة ووقاية المجتمع دولة الامارات العربية المتحدة 2017
http://وزارةالصحةووقايةالمجتمع.امارات/