تسجيل الدخول

الشارقة

1.     معلومات هامة عن المركز

تم تأسيس مركز خدمة المتعاملين بمنطقة الشارقة الطبية في ديسمبر عام 2012، ويعتبر المركز أحد مراكز خدمة المتعاملين بوزارة الصحة ووقاية المجتمع والذي يوفر خدماته للمتعاملين بإمارة الشارقة، ويقع المركز ضمن مبنى منطقة الشارقة الطبية ويوفر مجموعة من الخدمات لمتعاملي الوزارة. وفيما يلي بعض المعلومات الخاصة بالمركز:

عنوان المركز

الشارقة – شارع كورنيش البحيرة

بناية الريم بلازا – خلف بنك أبوظبي الوطني

الطابق الأرضي

أيام وساعات العمل

من يوم الأحد ولغاية يوم الخميس.

من الساعة 7:30 صباحاً ولغاية 14:30 بعد الظهر.

أوقات الذروة في المركز من الساعة 10:00 صباحاً ولغاية 12:30 ظهراً.
معدل وقت الإنتظار لحين الحصول على الخدمة أقل من خمس دقائق "قد يختلف معدل وقت الإنتظار حسب نوع الخدمة"
معدل عدد المتعاملين في الساعة 40 متعامل

 

2.     الخدمات التي يقوم بتقديمها المركز

يوفر المركز مجموعة من الخدمات بحسب أنظمة تقديم الخدمة وعلى النحو التالي:

إسم الخدمة الرئيسية إسم الخدمة الفرعية
ترخيص وتسجيل المنشآت الطبية خدمات ترخيص وتجديد ترخيص العيادات العامة والتخصصية، والمراكز الطبية الخاصة، والمستشفيات الخاصة والصيدليات ومستودعات الطبية والمكاتب العلمية، وغيرها من المنشآت الطبية.
ترخيص المهن الطبية خدمات ترخيص وتجديد ترخيص الأطباء والفنيين والصيادلة ومساعديهم باختلاف تخصصاتهم ومستوياتهم.
التقارير الطبية والإجازات والاعتمادات خدمات تصديق الإجازات المرضية، تصديق التقارير الطبية.
رعاية العملاء خدمات شكاوى "ملاحظات" المتعاملين، إقتراحات المتعاملين، الإستفسارات
التسجيل الصحي والملفات الطبية خدمات إصدار البطاقة الصحية، تجديد البطاقة الصحية، بدل تالف/ فاقد بطاقة صحية

 

 

 

3.     أقسام المركز

تم تصميم المركز ليوفر تجربة متميزة للمتعاملين، بحيث يشتمل على الأقسام التالية:

إسم القسم دور القسم في خدمتكم
مكتب الإستقبال سيقوم بتدوين معلوماتكم وتنظيم دخولكم للمركز وتسهيل حصولكم على الخدمة.
مكاتب خدمة المتعاملين وستقوم بتقديم الخدمة التي ترغبون في الحصول عليها.
مكتب إسعاد المتعاملين سيوفر لكم الدعم الكامل لتوفير رحلة متميزة وسهلة لكم في حصولكم على الخدمة.
مكتب مدير المركز سيوفر لكم الدعم الكامل لتوفير رحلة متميزة وسهلة لكم في حصولكم على الخدمة.

 

4.     المرافق العامة المتوفرة في المركز

يوجد في مركز خدمة المتعاملين – الشارقة مجموعة من المرافق التي تتضمن:

  • مواقف مدفوعة للسيارات (حسب نظام بلدية الشارقة).
  • خدمة صف السيارات بشكل مجاني للمتعاملين.
  • ركن الابداع ( كتب منوعة للمتعاملين وأبناؤهم، صحف يومية باللغة العربية والأجنبية، مكان مخصص للعب الأطفال)
  • تجهيزات خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن (كرسي المتحرك، خدمة النداء لذوي الإحتياجات الخاصة).
  • خدمة المواقف لذوي الإحتياجات الخاصة.
  • خدمة الانترنت اللاسلكي المجاني.
  • خدمة طلب سيارات الأجرة من خلال المركز.
  • مواقف المواصلات العامة متوفرة والتاكسي متوفرة بشكل دائم.
  • مكاتب للطباعة والتصوير وملئ الطلبات الإلكترونية (جمعية أصدقاء المريض).
  • المرافق الصحية.
  • منطقة انتظار مفصولة خاصة للسيدات مع مقاعد وتجهيزات مريحة للإنتظار.
  • غرف للصلاة للنساء والرجال.
  • خدمات شحن الهاتف المتحرك.
  • أجهزة لتقييم سعادة المتعاملين وأداء المركز والموظفين والرضا عن الخدمات المختلفة.
  • صندوق الإسعافات الأولية.
  • كرسي متحرك للحالات الطارئة.
  • خدمة شراء وشحن بطاقة الدرهم الإلكتروني.
  • بنك أبوظبي الوطني في نفس مبنى المركز.

 

5.     تواصل مع المركز

يُمكنكم التواصل مع مركز خدمة المتعاملين- الشارقة على العناوين والتفاصيل التالية:

هاتف المركز 0097165722222
هاتف مدير المركز 0097165076200
هاتف مكتب إسعاد المتعاملين 0097165076229
البريد الإلكتروني للمركز Cs.shj@moh.gov.ae

 

6.     موقع المركز وإحداثياته

خريطة الموقع

https://goo.gl/h81yB1​

الإحداثيات  25°19'55.7"N 55°23'24.5"E​

أخر تحديث للمحتوى بتاريخ :
يمكن تصفح الموقع علي أجهزة الحاسب الشخصى بدأ من دقة شاشة 1024x768
يمكن تصفح الموقع عبر المتصفحات التالية
الإضافات والمكونات الإضافية
جميع الحقوق محفوظة وزارة الصحة ووقاية المجتمع دولة الامارات العربية المتحدة 2017
http://وزارةالصحةووقايةالمجتمع.امارات/