تسجيل الدخول

رأس الخيمة

1.     معلومات هامة عن المركز

تم تأسيس مركز خدمة المتعاملين بمنطقة راس الخيمة عام 2007، ويعتبر مركز أحد مراكز خدمة المتعاملين بوزارة الصحة ووقاية المجتمع التي توفر خدماتها للمتعاملين بإمارة راس الخيمة، ويقع المركز في نفس مبنى منطقة راس الخيمة الطبية ويوفر مجموعة من الخدمات لمتعاملي الوزارة. وفيما يلي بعض المعلومات الخاصة بالمركز:

عنوان المركز

راس الخيمة – شارع إتصالات

منطقة النخيل- مقابل الهيلتون

مبنى ديوان منطقة راس الخيمة الطبية- الطابق الأرضي

أيام وساعات العمل

من الأحد ولغاية الخميس من كل أسبوع.

من الساعة 7:00 صباحاً ولغاية 14:30 بعد الظهر.

أوقات الذروة في المركز من الساعة 11:00 صباحاً ولغاية 12:30 ظهراً.
معدل وقت الإنتظار لحين الحصول على الخدمة

يختلف حسب نوع الخدمة:

نحو دقيقتين لخدمات اصدار البطاقة الصحية.

أكثر من 10 دقائق لبقية الخدمات.

معدل عدد المتعاملين في الساعة 15 متعامل

 

2.     الخدمات التي يوفرها المركز

يوفر المركز مجموعة من الخدمات بحسب أنظمة تقديم الخدمة وعلى النحو التالي:

إسم الخدمة الرئيسية تفاصيل الخدمات الفرعية
ترخيص وتسجيل المنشآت الطبية خدمات ترخيص وتجديد ترخيص العيادات العامة والتخصصية، والمراكز الطبية الخاصة، والمستشفيات الخاصة والصدليات، وغيرها من المنشآت الطبية.
تقييم وترخيص المهن الطبية خدمات ترخيص وتجديد الأطباء والفنيين والصيادلة ومساعديهم باختلاف تخصصاتهم ومستوياتهم.
الرقابة والتفتيش خدمات التفتيش على الالتزام بأسعار الأدوية، والتفتيش على المنشآت الطبية.
التقارير الطبية والإجازات والاعتمادات خدمات تصديق الإجازات المرضية، تصديق التقارير الطبية.
رعاية العملاء خدمات شكاوى "ملاحظات" المتعاملين، إقتراحات المتعاملين، الإستفسارات
التسجيل الصحي والملفات الطبية خدمات إصدار البطاقة الصحية، تجديد البطاقة الصحية، بدل تالف/ فاقد بطاقة صحية

 

3.     أقسام المركز

يوفر المركز مجموعة من الخدمات بحسب أنظمة تقديم الخدمة وعلى النحو التالي:

إسم القسم دور القسم في خدمتكم
مكتب الإستقبال سيقوم بتدوين معلوماتكم وتنظيم دخولكم للمركز وتسهيل حصولكم على الخدمة.
مكاتب خدمة المتعاملين وستقوم بتقديم الخدمة التي ترغبون في الحصول عليها.
مكتب إسعاد المتعاملين سيوفر لكم الدعم الكامل لتوفير رحلة متميزة وسهلة لكم في حصولكم على الخدمة.
مكتب مدير المركز سيوفر لكم الدعم الكامل لتوفير رحلة متميزة وسهلة لكم في حصولكم على الخدمة.

 

4.     المرافق العامة المتوفرة في المركز

يوجد في مركز خدمة المتعاملين – راس الخيمة مجموعة من المرافق التي تتضمن:

  • مواقف للسيارات مقابل المركز.
  • مواقف المواصلات العامة متوفرة والتاكسي متوفرة بشكل دائم.
  • ماكينة طباعة وتصوير للإستخدام عند الضرورة.
  • غرف للصلاة للنساء والرجال.
  • المرافق الصحية للنساء والرجال.
  • خدمات الضيافة.
  • ماكينة صراف آلي والدرهم الإلكتروني.
  • تجهيزات خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن (كرسي المتحرك، خدمة النداء لذوي الإحتياجات الخاصة).
  • موقف سيارات لذوي الإحتياجات الخاصة.
  • منطقة انتظار مفصولة خاصة للسيدات مع مقاعد وتجهيزات مريحة للإنتظار.
  • كمبيوتر محمول متاح للمراجعين.
  • خدمة الانترنت اللاسلكي المجاني.​

 

5.     تواصل مع المركز

يُمكنكم التواصل مع مركز خدمة المتعاملين- راس الخيمة على العناوين والتفاصيل التالية:

هاتف المركز 0097172283444
هاتف مدير المركز 0097172283444 (تحويلة 711)
البريد الإلكتروني للمركز Cs.rak@moh.gov.ae
هاتف مكتب إسعاد المتعاملين 0097172283444 (تحويلة 711)

 

6.     موقع المركز وإحداثياته

خريطة الموقع

https://goo.gl/mO6wMm

الإحداثيات: 25°47'41.5"N 55°58'12.0"E

أخر تحديث للمحتوى بتاريخ :
يمكن تصفح الموقع علي أجهزة الحاسب الشخصى بدأ من دقة شاشة 1024x768
يمكن تصفح الموقع عبر المتصفحات التالية
الإضافات والمكونات الإضافية
جميع الحقوق محفوظة وزارة الصحة ووقاية المجتمع دولة الامارات العربية المتحدة 2017
http://وزارةالصحةووقايةالمجتمع.امارات/