تسجيل الدخول

دبي

1.     معلومات هامة عن المركز

تم تأسيس مركز خدمة المتعاملين في دبي عام 2011، ويُعتبر مركز خدمة المتعاملين الرئيسي بوزارة الصحة ووقاية المجتمع ويقع في نفس مبنى ديوان الوزارة بدبي ويوفر مجموعة من الخدمات لمتعاملي الوزارة. وفيما يلي بعض المعلومات الخاصة بالمركز:

عنوان المركز

دبي – شارع الشيخ محمد بن زايد

محيصنة 2 – مقابل محطة مترو إتصالات - بجانب أكاديمية اتصالات

المبنى الرئيسي لديوان وزارة الصحة ووقاية المجتمع

الطابق الأرضي

أيام وساعات العمل

من الأحد ولغاية الخميس من كل أسبوع.

من الساعة 7:00 صباحاً ولغاية 15:30 بعد الظهر.

أوقات الذروة في المركز من الساعة 10:00 صباحاً ولغاية 12:30 ظهراً.
معدل وقت الإنتظار لحين الحصول على الخدمة نحو 3 دقائق "قد تزيد المدة في أوقات الذروة"
معدل عدد المتعاملين في الساعة 35 متعاملاً

 

2.     الخدمات التي يوفرها المركز

يوفر المركز مجموعة من الخدمات بحسب أنظمة تقديم الخدمة وعلى النحو التالي:

ترخيص وتقييم أخصائي المهن الطبية خدمات تقييم أخصائيي المهن الطبية بما يشمل الأطباء والصيادلة والفنيين والممرضين باختلاف تخصصاتهم ومستوياتهم.
تسجيل وترخيص المنتجات الصيدلانية خدمات تسجيل الأدوية والمستحضرات الدوائية وغيرها.
التخليص وأذونات الاستيراد والتصدير الخدمات الخاصة بإصدار أذونات الإستيراد والتصدير للأدوية والمواد والمعدات الطبية والسلائف الكيميائية وغيرها.
الإجازات المرضية والتقارير الطبية خدمات تصديق الإجازات المرضية والتقارير الطبية، والتقارير الصادرة من هيئة الهيئات الصحية.
المشتريات خدمات تسجيل وإعتماد الموردين وتسليم المناقصات وغيرها من الخدمات الخاصة بالمورين.
التدريب والتعليم الطبي المستمر خدمات إعتماد الساعات التدريبية.
ترخيص الإعلانات الصحية خدمات ترخيص الإعلانات باختلاف انواعها المرئية والمسموعة والمقرؤة، ودفع رسوم التراخيص وغيرها.
ترخيص وتسجيل المنشآت الطبية خدمات ترخيص وتسجيل المستودعات الطبية والمراكز العلمية وتسجيل شركات استيراد وتصدير الأدوية والسلائف الكيميائية.
الفحوصات الوقائية من مخاطر الأشعة خدمات إصدار تصاريح الأشعة للمنشآت الطبية، وطلبات فحص التسرب الإشعاعي وغيرها.
الرقابة والتفتيش الخدمات المرتبطة بالرقابة والتفتيش كالتفتيش على المنشآت الطبية والتفتيش على الأدوية ودفع المخالفات المرتبطة بها.

 

3.     أقسام المركز

تم تصميم المركز ليوفر تجربة متميزة للمتعاملين، بحيث يشتمل على الأقسام التالية:

مكتب الإستقبال سيقوم بتدوين معلوماتكم وتنظيم دخولكم للمركز وتسهيل حصولكم على الخدمة.
مكاتب خدمة المتعاملين وستقوم بتقديم الخدمة التي ترغبون في الحصول عليها.
مكتب إسعاد المتعاملين سيوفر لكم الدعم الكامل لتوفير رحلة متميزة وسهلة لكم في حصولكم على الخدمة.
مكتب مدير المركز سيوفر لكم الدعم الكامل لتوفير رحلة متميزة وسهلة لكم في حصولكم على الخدمة.

 

4.     المرافق العامة المتوفرة في المركز

يوجد في مركز خدمة المتعاملين – دبي مجموعة من المرافق التي تتضمن:

  • مواقف مجانية للسيارات في الجهة المقابلة للمركز.
  • مواقف المواصلات العامة متوفرة أمام مدخل المركز مباشرة (الباصات لغاية محطة إتصالات والراشدية).
  • مقهى ومأكولات خفيفة.
  • مكتب للطباعة والتصوير وملئ الطلبات الإلكترونية.
  • مكتب حجوزات للسفريات (دناتا).
  • ماكينة واجهزة للمأكولات والمشروبات الخفيفة.
  • المرافق الصحية.
  • تجهيزات خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن عند المواقف والمداخل ومكاتب تقديم الخدمة.
  • منطقة انتظار مفصولة خاصة للسيدات مع مقاعد وتجهيزات مريحة للإنتظار.
  • غرف للصلاة للنساء والرجال مع مقاعد لكبار السن.
  • غرف زجاجية مغلقة للاجتماعات مع أجهزة كمبيوتر.
  • طاولات صغيرة في منطقة الانتظار لوضع المشروبات عليها وتحضير وترتيب الأوراق والكتابة عليها.
  • أجهزة لتقييم سعادة المتعاملين وأداء المركز والموظفين والرضا عن الخدمات المختلفة.
  • جهاز صراف آلي والدرهم الإلكتروني.
     

5.     تواصل مع المركز

يُمكنكم التواصل مع مركز خدمة المتعاملين- دبي على العناوين والتفاصيل التالية:

هاتف المركز 97142301000+
هاتف مدير المركز 97142301430+
هاتف مكتب إسعاد المتعاملين بالمركز 97142301082+
البريد الإلكتروني للمركز csdubai@moh.gov.ae

 

6.     موقع المركز وإحداثياته

https://goo.gl/BYuS3F​​

أخر تحديث للمحتوى بتاريخ :
يمكن تصفح الموقع علي أجهزة الحاسب الشخصى بدأ من دقة شاشة 1024x768
يمكن تصفح الموقع عبر المتصفحات التالية
الإضافات والمكونات الإضافية
جميع الحقوق محفوظة وزارة الصحة ووقاية المجتمع دولة الامارات العربية المتحدة 2017
http://وزارةالصحةووقايةالمجتمع.امارات/