تسجيل الدخول

دبي

1.     معلومات هامة عن المركز

تم تأسيس مركز خدمة المتعاملين في دبي عام 2011، ويُعتبر مركز خدمة المتعاملين الرئيسي بوزارة الصحة ووقاية المجتمع ويقع في نفس مبنى ديوان الوزارة بدبي ويوفر مجموعة من الخدمات لمتعاملي الوزارة. وفيما يلي بعض المعلومات الخاصة بالمركز:

أيام وساعات العمل

من الأحد ولغاية الخميس من كل أسبوع.

من الساعة 7:00 صباحاً ولغاية 15:30 بعد الظهر.

معدل وقت الإنتظار لحين الحصول على الخدمة نحو 3 دقائق "قد تزيد المدة في أوقات الذروة"

 

2.     الخدمات التي يوفرها المركز

يوفر المركز مجموعة من الخدمات بحسب أنظمة تقديم الخدمة وعلى النحو التالي:

ترخيص وتسجيل المنتجات الطبية والصيدلانية والدوائية خدمات تسجيل المنتجات الدوائية التقليدية والمنتجات الدوائية البيطرية والوسائل الطبية والمنتجات الصيدلانية بكافة أنواعها وغيرها.
الإجازات المرضية والتقارير الطبية خدمات تصديق الإجازات المرضية ، ، تصديق إجازة المرافق ،اعتماد التقارير الطبية، اعتماد التقارير الطبية الموجهه الى خارج الدولة ،اعتماد طلبات التقاعد او العجز الطبي وتصديق التقارير الصادرة من هيئة الهيئات الصحية.
التدريب والتعليم الطبي المستمر خدمات طلب اعتماد الساعات التدريبية للفعاليات العلمية.
ترخيص وتسجيل المنشآت الطبية خدمات ترخيص وتسجيل المستودعات الطبية والمراكز العلمية وتسجيل شركات استيراد وتصدير الأدوية والسلائف الكيميائية..
الرقابة والتفتيش خدمات تفتيش المنشآت الطبية والصيدلانية ، تفتيش الإعلانات الصحية ، الشكاوى على المنشآت الصحية الخاصة وكادرها الطبي والتفتيش على الأدوية ودفع المخالفات المرتبطة بها.

 

3.     أقسام المركز

تم تصميم المركز ليوفر تجربة متميزة للمتعاملين، بحيث يشتمل على الأقسام التالية:

مكاتب خدمة المتعاملين ستقوم بتقديم الخدمة التي ترغبون في الحصول عليها.
مكتب مدير المركز سيوفر لكم الدعم الكامل لتوفير رحلة متميزة وسهلة لكم في حصولكم على الخدمة.

 

4.     المرافق العامة المتوفرة في المركز

يوجد في مركز خدمة المتعاملين – دبي مجموعة من المرافق التي تتضمن:

  • مواقف مجانية للسيارات في الجهة المقابلة للمركز.
  • مواقف المواصلات العامة متوفرة أمام مدخل المركز مباشرة (الباصات لغاية محطة إتصالات والراشدية).
  • مقهى ومأكولات خفيفة.
  • مكتب للطباعة والتصوير وملئ الطلبات الإلكترونية.
  • مكتب حجوزات للسفريات (دناتا).
  • ماكينة واجهزة للمأكولات والمشروبات الخفيفة.
  • المرافق الصحية.
  • تجهيزات خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن عند المواقف والمداخل ومكاتب تقديم الخدمة.
  • منطقة انتظار مفصولة خاصة للسيدات مع مقاعد وتجهيزات مريحة للإنتظار.
  • غرف للصلاة للنساء والرجال مع مقاعد لكبار السن.
  • غرف زجاجية مغلقة للاجتماعات مع أجهزة كمبيوتر.
  • طاولات صغيرة في منطقة الانتظار لوضع المشروبات عليها وتحضير وترتيب الأوراق والكتابة عليها.
  • أجهزة لتقييم سعادة المتعاملين وأداء المركز والموظفين والرضا عن الخدمات المختلفة.
  • جهاز صراف آلي والدرهم الإلكتروني.
     

5.     تواصل مع المركز

يُمكنكم التواصل مع مركز خدمة المتعاملين- دبي على العناوين والتفاصيل التالية:

هاتف مدير المركز 97142301430+
البريد الإلكتروني للمركز csdubai@moh.gov.ae

 

6.     موقع المركز وإحداثياته

https://goo.gl/maps/x17wok7fy4y​​​

هل تجد هذا المحتوى مفيدا؟
أخر تحديث للمحتوى بتاريخ :
يجب أن تكون دقة الشاشة 1024 x 768 لأفضل تصفح للموقع
يمكن تصفح الموقع عبر المتصفحات التالية
الإضافات والمكونات الإضافية
جميع الحقوق محفوظة وزارة الصحة ووقاية المجتمع دولة الامارات العربية المتحدة 2017
http://وزارةالصحةووقايةالمجتمع.امارات/