تسجيل الدخول

ميثاق خدمة المتعاملين

​تحرص وزارة الصحة على توفير خدمات متميزة تحقق رضى المتعاملين وتفوق توقعاتهم

التزامنا تجاهكم

  • سنتعامل معكم باهتمام واحترام وبشاشة
  • ستحظون بخدمة متميزة وعادلة
  • سنتعامل مع احتياجاتكم بمهنية ونبذل أقصى ما بوسعنا لتلبيتها
  • سنقدم خدماتنا من خلال فريق عمل متعاون يتمتع بالمعرفة، ويتفهم احتياجاتكم، ويستطيع الإجابة على استفساراتكم
  • سنوفر لكم متطلبات كل خدمة ومواعيد إنجازها
  • سنستجيب لطلباتكم في الوقت المناسب ودون تأخير
  • سنقلص عدد الإجراءات لنوفر لكم خدمة سريعة وسلسة
  • سنؤمن لكم معلومات دقيقة وإجراءات خدمة سليمة
  • سنعمل على توفير الخدمة في الأوقات وعبر القنوات التي تناسبكم قدر الإمكان
  • سنرحب بآرائكم واقتراحاتكم لنتشارك معكم في تطوير خدماتنا

ما نرجوه منكم لتوفير خدمة متميزة لكم

  • تقدير جهود موظفينا في خدمتكم بالتعامل معهم باحترام متبادل
  • توفير الأوراق الثبوتية
  • تجهيز المستندات المطلوبة مسبقا لإتمام المعاملة
  • إعلامنا بأسرع وقت ممكن في حال وجود خطأ أو تعديل في البيانات
  • إبلاغنا بأي تغيير في المعلومات الشخصية أو الظروف المتعلقة بإتمام الخدمة
  • الرد على استفسارات فريق خدمة المتعاملين لخدمتكم بشكل أفضل وفي الوقت المحدد

بإمكانكم التواصل معنا مباشرة من خلال

  أوقات الدوام الرسمي الهاتف البريد البريد الإلكتروني
مبنى الـوزارة - أبوظبي 7:30 صباحاً – 2:30 مساءً 026330000 848 info@moh.gov.ae
مبنى الـوزارة - دبي 7:30 صباحاً – 2:30 مساءً 042301000 1853 info@moh.gov.ae
مركز الاتصال    80011111    

نسعى لتقديم خدمات متميزة وذات جودة عالية تتجاوز توقعات متعاملينا

معالي عبد الرحمن بن محمد العويس وزير الصحة

بوابة الاقتراحات والملاحظات: 

mygov.ae

الموقع الالكتروني: 

www.moh.gov.ae
​​​​​
أخر تحديث للمحتوى بتاريخ :
يمكن تصفح الموقع علي أجهزة الحاسب الشخصى بدأ من دقة شاشة 1024x768
يمكن تصفح الموقع عبر المتصفحات التالية
الإضافات والمكونات الإضافية
جميع الحقوق محفوظة وزارة الصحة ووقاية المجتمع دولة الامارات العربية المتحدة 2017
http://وزارةالصحةووقايةالمجتمع.امارات/