تسجيل الدخول

مستوى الإلتزام بالميثاق

نتائج مستويات الأداء المحددة بناءاً على ميثاق خدمة المتعاملين

تقوم الوزارة وبشكل سنوي بتقييم مستوى إلتزامها بتحقيق المتطلبات والإلتزامات الخاصة بميثاق خدمة المتعاملين، وحرصاً من الوزارة على مشاركة نتائجها مع المتعاملين بشفافية، فإننا نرفق نتائج المقاييس والمعايير المحددة لقياس الميثاق وفيما يلي نتائجها:

الإلتزامات المرتبطة بمقاييس الرضا (Perception Measures)​

الرضا عن معلومات الخدمة تقيس مستوى رضا المتعاملين عن المحاور المتعلقة بتوفر معلومات الخدمة كالأوراق والمستندات. الهدف 70% 78%
ما تم تحقيقه 72% 88%
الرضا عن سرعة تقديم الخدمة تقيس رضا المتعاملين عن الوقت الذي يمضيه خلال الحصول على الخدمة وسرعة تقديم الخدمة. الهدف 70% 80%
ما تم تحقيقه 74% 90%
الرضا عن المرافق وبيئة العمل تقيس الرضا عن البنية التحتية والمرافق المتوفرة وغيرها الهدف 70% 73%
ما تم تحقيقه 67% 71%
الرضا العام عن ميثاق الخدمة/ رضا المتعاملين تقيس مستوى الرضا العام عن الميثاق الهدف 70% 79%
ما تم تحقيقه 73% 83%

الإلتزامات المرتبطة بمؤشرات الأداء (Key Performance Indicators)

نسبة المكالمات التي تم الرد عليها من خلال مركز الإتصال تقيس عدد المكالمات التي تم إستلامها من قبل مركز الإتصال والرد عليها الهدف 95% 95%
ما تم تحقيقه 98.8% 98%
نسبة المقترحات التي تم الرد عليها ضمن الوقت المحدد تقيس نسبة المقترحات التي تم الرد عليها خلال الوقت المحدد (14 يوم للعادية، 30 يوم للمعقدة) الهدف -- 86%
ما تم تحقيقه 45% 89%
معدل وقت الخدمة تقيس الرضا عن البنية التحتية والمرافق المتوفرة وغيرها الهدف 10 10
ما تم تحقيقه
4 *
4 *

بشكل عام فإن مستوى الإلتزام بالتعهدات المحددة في الميثاق بلغت نحو %98 لعام 2015 ونحو %99 لعام 2016.
هل تجد هذا المحتوى مفيدا؟
أخر تحديث للمحتوى بتاريخ :
يجب أن تكون دقة الشاشة 1024 x 768 لأفضل تصفح للموقع
يمكن تصفح الموقع عبر المتصفحات التالية
الإضافات والمكونات الإضافية
جميع الحقوق محفوظة وزارة الصحة ووقاية المجتمع دولة الامارات العربية المتحدة 2017
http://وزارةالصحةووقايةالمجتمع.امارات/