تسجيل الدخول

الأخبار

قضايا الرعاية الصحية / 27 نوفمبر 2017

وزارة الصحة ووقاية المجتمع تعلن عن برنامج الأطباء الزائرين لشهر ديسمبر 2017

وزارة الصحة ووقاية المجتمع تعلن عن برنامج الأطباء الزائرين لشهر ديسمبر 2017

أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع عن تفاصيل "برنامج الأطباء الزائرين" خلال شهر ديسمبر 2017 لتقديم خدماتهم الاستشارية والتشخيصية والعلاجية للمرضى، إلى كل من مستشفى الفجيرة ومستشفى  القاسمي ومستشفى الكويت بالشارقة ومستشفى صقر في رأس الخيمة، في مجال خبراتهم المختلفة ومنها أمراض النساء والولادة، الأنف والأذن والحنجرة، أمراض الكلى للأطفال، جراحة الأوعية الدموية، أمراض الغدد الصماء للأطفال، أمراض العيون، أمراض الجهاز الهضمي، جراحة الأعصاب، وأمراض القلب التداخلية.

الدكتور كريم نوفل استشاري أمراض النساء والولادة بمركز كليمينسيو الطبي ببيروت، لبنان التابع لجونز هوبكنز العالمي، تخصص في الجامعة الأمريكية ببيروت وحصل على الزمالة الأمريكية من هيرني فورد هيلث سيستم في ديتروي، لديه خبرة في جراحات المناظير النسائية باستخدام التقنية الروبيتية الحديثة.

سيقوم بزيارة مستشفى الفجيرة خلال الفترة 4-7  ديسمبر 2017.

الدكتور جانغ جي سو هو، استشاري جراحة الأعصاب في قسم جراحة والأعصاب، مستشفى سوون نانوري في كوريا الجنوبية.أكمل دراسة الطب في جامعة تشوانغ-أونغ، كوريا الجنوبية وحصل على درجة الدكتوراه في العلوم الطبية من الجامعة نفسها. وتشمل مجالات خبرته:  تشوهات العمود الفقري و وجراحات العمود الفقري.

سيقوم الدكتور جانغ جيسو بزيارة مستشفى الفجيرة في 4-5 ديسمبر 2017 ومستشفى القاسمي من 6-7 ديسمبر 2017.

الدكتور لي كيون استشاري متخصص في جراحة العمود الفقري في قسم جراحة الأعصاب في مستشفى انشيون نانوري للعمود الفقري، كوريا الجنوبية. أكمل دراسة الطب  وماجستير في جراحة الأعصاب في كلية غاتشون الطبية، كوريا الجنوبية. وتشمل مجالات خبرته: جراحة العمود الفقري، تضيق العمود الفقري وعدم الاستقرار و جراحة العمود الفقري بالمنظار.

سيقوم الدكتور لي كيون بزيارة مستشفى الفجيرة في 4-5 ديسمبر 2017 ومستشفى القاسمي من 6-7 ديسمبر 2017.

الدكتور جين فجاديت يشغل منصب المدير المشارك في "وحدة أمراض القلب التدخلي" في عيادة باستور في تولوز، فرنسا. حصل على شهادة الطب والدبلوم في أمراض القلب من مستشفى جامعة تولوز. وتشمل مجالات خبرته: تقييم التكنولوجيات الجديدة في أمراض القلب التداخلية.

سيقوم بزيارة مستشفى القاسمي خلال الفترة 10 – 11 ديسمبر.

الدكتور أشيش بومكار مستشار الأنف والأذن والحنجرة في ثين، الهند، وهو مستشار فخري في جامعة مومباي ، حصل على شهادة الطب والماجستير في الأنف والأذن والحنجرة من جامعة بيون. وتشمل مجالات خبرته الترميم الجراحي للأذن الخارجية وجراحة ستابيس.

سيقوم الدكتور أشيش بومكار بزيارة مستشفى القاسمي من 10-11 ديسمبر 2017.

الدكتور كيفن مايرز هو مساعد رئيس شعبة أمراض الكلى في مستشفى الأطفال في فيلادلفيا, الولايات المتحدة الأمريكية.أكمل دراسة الطب من جامعة ويتواترسراند في جوهانسبرغ  في جنوب أفريقيا. وحصل على زمالة أمراض الكلى للأطفال من مستشفى الأطفال في فيلادلفيا وكلية الطب بجامعة بنسلفانيا.وتشمل مجالات خبرته ارتفاع ضغط الدم وزرع الأعضاء.

سيقوم الدكتور كيفن مايرز بزيارة مستشفى صقر في 10 ديسمبر 2017 ومستشفى القاسمي في 11-12 ديسمبر 2017.

الدكتور برهام أبو دية، هو استشاري في أمراض الجهاز الهضمي والتنظير المتقدم- قسم أمراض الجهاز الهضمي والكبد ومدير التنظيرالبدني في مايو كلينيك، منيسوتا، الولايات المتحدة الأمريكية. أكمل دراسة الطب في كلية ألبيرت الطبية جامعة براون وتابع زمالة البحوث في أمراض الجهاز الهضمي من مستشفى بريغهام  ومستشفى ماساتشوستس العام، كلية هارفارد الطبية، الولايات المتحدة الأمريكية. وحصل على زمالة متقدمة في التنظير الهضمي من كلية مايو كلينيك للطب، الولايات المتحدة الأمريكية. وتشمل مجالات خبرته: التنظير البدني، علاج مضاعفات جراحة السمنة، والتنظيرالمتقدم.

سيقوم الدكتور برهام أبو دية بزيارة مستشفى الكويت في 17 ديسمبر 2017

الدكتور أحمد عصار هو استشاري جراحة الأوعية الدموية في مستشفى بيدفورد ومستشفى  لوتون ودونستابل الجامعي، المملكة المتحدة. أكمل دراسة الطب في جامعة القاهرة في مصر. وحصل على زمالة الكلية الملكية للجراحين. وتشمل مجالات خبرته: مرض الشرايين الطرفية, تمدد الأوعية الدموية الشرياني, توسيع الأوعية الدموية الشريانية، مرض الشريان السباتي، التهابات القدم الناتجة عن مرض السكري.

سيقوم الدكتور أحمد عصار بزيارة مستشفى الفجيرة من 10-14 ديسمبر 2017.

الدكتور مايكل ليفين هو رئيس شعبة الغدد الصماء والمدير الطبي لمركز صحة العظام في مستشفى الأطفال في فيلادلفيا، الولايات المتحدة الأمريكية. تخرج من كلية الطب بجامعة دريكسل، فيلادلفيا، و أكمل الاقامة في مستشفى جونز هوبكنز، بالتيمور. ثم تابع زمالة مزدوجة في الغدد الصماء وعلم الوراثة  في المعهد الوطني للصحة في ماريلاند .وتشمل مجالات خبرته، أمراض الغدد الصماء التي تؤثر على العظام, وخاصة هشاشة العظام، امراض الغدة الدرقية، الكساح وأمراض العظام الوراثية.

سيقوم الدكتور مايكل ليفين بزيارة مستشفى صقر في 17 ديسمبر 2017، مستشفى الفجيرة  في 18 و 19 ديسمبر 2017.

الدكتور كريستوفر تنغ هو مدير قسم الجلوكوما (ضغط العين االعالي) في مركز ييل للعيون في نيو هافن، الولايات المتحدة الأمريكية.تخرج من جامعة نيويورك وحاصل على الزمالة الأمريكية في الجلومكوما (ضغط العين العالي).وتشمل مجالات خبرته ضغط العين المرتفع الماء الأبيض. سيقوم الدكتور كريستوفر تنغ بزيارة مستشفى القاسمي في 31 ديسمبر2017 -1 يناير 2018،  وفي مستشفى الفجيرة من 2-4 يناير 2018.

أضف تقييمك
متوسط التقيم ()
اقتراح محتوى جديد
​اخبار ذات صلة
هل تجد هذا المحتوى مفيدا؟
أخر تحديث للمحتوى بتاريخ :
يجب أن تكون دقة الشاشة 1024 x 768 لأفضل تصفح للموقع
يمكن تصفح الموقع عبر المتصفحات التالية
الإضافات والمكونات الإضافية
جميع الحقوق محفوظة وزارة الصحة ووقاية المجتمع دولة الامارات العربية المتحدة 2017
http://وزارةالصحةووقايةالمجتمع.امارات/